الأخبار


سفير دولة قطر يلتقى مع المدير التنفيذي لمعهد الدراسات النيبالية - الآسيوية بجامعة تريبهوفان

التقى سعادة السفير يوسف بن محمد الهيل سفير دولة قطر لدى النيبال مع الدكتور ميري جندرا بهادور كاركي المدير التنفيذي لمعهد الدارسات النيبالية – الاسيوية بمقر جامعة تريبهوفان .


سفير دولة قطر يجتمع مع مدير الخطوط الجوية النيبالية

اجتمع اليوم الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر، سعادة السفير يوسف بن محمد الهيل سفير دولة قطر لدى النيبال مع السيد سوشيل غامري الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية النيبالية بحضور السيد ديم براكاش بوديل مدير مجلس إدارة الخطوط الجوية النيبالية بحضور السيد / محمد الامام – المدير التنفيذي لمكتب الخطوط الجوية القطرية لدى النيبال.


دولة قطر تؤكد على موقفها الثابت من القضية الفلسطينية

أكدت دولة قطر على موقفها الثابت من القضية الفلسطينية، والذي ينص على إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس ضمن إطار الشرعية الدولية وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة مع منح كافة اللاجئين الفلسطينيين حق العودة، وهو ما ترى دولة قطر أنه الحل الجذري والمستدام لهذا الصراع الذي دام لأكثر من سبعين عاما.


سفير دولة قطر يقيم مأدبة عشاء بمناسبة وداع دبلوماسيين

اقام سعادة السفير يوسف بن محمد الهيل سفير دولة قطر لدى النيبال مأدبة عشاء على شرف سعادة السيد جايهندرا راج بنداري مدير ادارة المراسم السابق والمعين مؤخراً في منصب سفير النيبال لدى بلجيكا، وسعادة الدكتور جاويد مظهر سفير باكستان الذي انتهت فترة عمله في النيبال، بحضور عدد من الصحفيين ورجال الاعمال.


بيان وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية حول تحديد الحد الأدنى للأجور وتسهيل الانتقال بين جهات العمل المختلفة

استكمالاً لجهود دولة قطر في حماية حقوق كل من أصحاب العمل والعاملين لديهم على حد سواء، أعلنت وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية اليوم عن خطوة إيجابية هامة في برنامج إصلاحات سوق العمل، إذ تم بموجبه تحديد حد أدنى للأجور وتسهيل الانتقال بين جهات العمل المختلفة.


سفارة دولة قطر تشهد حفل وضع حجر الأساس لبناء مركز للتدريب المهني في النيبال

حضر اليوم الاحد 26/07/2020م، السيد خليفة بن أحمد المعاضيد القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة دولة قطر لدى النيبال حفل وضع حجر الاساس لبدء تشيد مركز بو عبد الله للتدريب المهني في النيبال وذلك لإعداد وتأهيل الشباب النيبالين الراغبين بالعمل في الداخل او الخارج من تنفيذ مؤسسة قطر الخيرية لدي النيبال.


دولة قطر ترحب بقرار محكمة العدل الدولية برفض الاستئنافين المرفوعين أمام محكمة العدل الدولية من قبل دول الحصار

رحبت دولة قطر امس الثلاثاء الموافق 14 يوليو 2020 بالحكم الصادر من محكمة العدل الدولية والذي يقضي برفض الاستئنافين المرفوعين من قبل كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وجمهورية مصر العربية بشأن اختصاص منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو) بالنظر في الشكوى القطرية


بتوجيهات من سمو الأمير.. نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يعلن عن تعهد جديد من قطر بتقديم 100 مليون دولار لتخفيف معاناة الشعب السوري

الدوحة في 30 يونيو /قنا/ بناء على توجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أعلن سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، عن تعهد جديد لدولة قطر بتقديم مبلغ 100 مليون دولار أمريكي وذلك للتخفيف من المعاناة الإنسانية التي يواجهها الشعب السوري.


نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يعلن تعهد قطر بمبلغ 10 ملايين دولار لمنظمة الصحة العالمية لمكافحة جائحة (كوفيد-19)

الدوحة في 27 يونيو/ قنا/ أعلن سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية عن تعهد دولة قطر بمبلغ 10 ملايين دولار أمريكي لمنظمة الصحة العالمية لدعم التوصل السريع لإيجاد معدات لفحص وعلاج وتوفير لقاح لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بالإضافة إلى مساهمتها بمبلغ 20 مليون دولار أمريكي للتحالف العالمي للقاحات وقال سعادته، أثناء مشاركته عن بعد في اختتام قمة (كوفيد-19) للتعهدات التي استضافتها عن بعد عبر الفيديو منظمة المواطن العالمي "غير الربحية"، إن دولة قطر تفخر بدعم حملة "الهدف العالمي: متحدون من أجل مستقبلنا".