الأخبار


دولة قطر تفتتح مركز تأشيرات قطر في النيبال

دشنت دولة قطر أمس مركزا للتأشيرات، بمدينة كاتماندو بجمهورية نيبال، والذي يأتي في إطار مشروع "مراكز تأشيرات قطر في الخارج" بهدف تسهيل وتبسيط إجراءات استقدام الوافدين إلى الدولة. ويأتي افتتاح مركز تأشيرات قطر في نيبال ضمن افتتاح عشرين مركزا في ثماني دول هي سريلانكا، الهند، نيبال، بنغلاديش، باكستان، الفلبين، اندونيسيا، تونس، حيث تحقق هذه المراكز العديد من المزايا المتمثلة في سرعة وإنهاء إجراءات التأشيرات، ومتابعتها من قبل الجهات المعنية داخل قطر.






سفارة دولة قطر تقيم احتفالات اليوم الرياضي للدولة في النيبال

احتفلت سفارة دولة قطر في النيبال يوم الثلاثاء الموافق 12 فبراير 2019 بمناسبة اليوم الرياضي لدولة قطر بمشاركة ممثلين لعدد من البعثات الدبلوماسية وموظفي السفارة وقطر الخيرية والخطوط الجوية القطرية وحضر ممثلون عن سفارات روسيا وميانمار وبنغلاديش وباكستان، وممثل عن أجهزة الاعلام.



سفير دولة قطر يقيم احتفال تكريمي على شرف الفريق الفائز في بطولة افريست الممتازة للكريكت في النيبال

اقام سعادة السفير يوسف بن محمد الهيل سفير دولة قطر لدي النيبال احتفال تكريمي بمقر أقامته على شرف فريق لاليتبور باتريوتس ، الفائز بكأس دوري افريست الممتاز للكريكت 2018 .


إشادة دولية بإصلاحات حقوق العمالة الوافدة في قطر

أشادت منظمة "العمل الدولية" والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بالإصلاحات التي أقرتها قطر، لحماية حقوق الإنسان والعمالة الوافدة. جاء ذلك خلال ندوة عقدها البرلمان الأوروبي في بروكسل، السبت، وناقشت أهمية احترام معايير وقوانين حقوق الإنسان خلال تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى


سفارة دولة قطر في النيبال تقيم حفل استقبال بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للدولة

اقام سعادة السفير يوسف بن محمد الهيل سفير دولة قطر لدي النيبال حفل استقبال بفندق سولتي كراون بلازا بمناسبة اليوم الوطني الذي يوافق 18 ديسمبر إحياء لذكرى مؤسس الدولة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، طيب الله ثراه تحت شعار "فيا طالما قد زينتها أفعالنا.. قطر ستبقى حرة"، وحضر الحفل فخامة كريشنا بهادور مهارا – رئيس البرلمان النيبالي ممثلون عن الحكومة النيبالية وعدد من المسؤولين في الحكومة وأعضاء البرلمان، إلى جانب عدد من رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة والمنظمات الدولية ورجال الاعمال والفن.